المنتخب التونسي: 16 لاعبا عند انطلاق التحضيرات.. وثلاثي ينضم إلى تمارين اليوم

قسم الرياضة-
 
انطلق مساء يوم أمس السبت تربص المنتخب التونسي الإعدادي لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019 بإجراء حصة تدريبية أولى بالملعب الأولمبي بالمنزه.
 
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي ومحمد دراغر وفاروق بن مصطفى ويوسف المساكني وياسين مرياح وفخر الدين بن يوسف ونادر الغندري ورامي البدوي ومحمد بن فرج وأصيل الجزيري ونواه عبيد ومارك اللمطي وإدريس الميزوني ومعتز الزمزمي وزكرياء القرفي.
 
ومن المنتظر أن يكون قد التحق بالمجموعة في توقيت متأخر من يوم الأحد الثلاثي وهبي الخزري ومعز حسن وديلان برون.. وقد وزّع الإطار الفني اللاعبين على مجموعات مع التركيز على التبادل السريع للكرة وتنفيذ الكرات الثابتة والتسديد من مختلف المسافات.
 
وستتواصل تحضيرات أبناء المدرب الفرنسي ألان جيراس للمباراة الودية أمام المنتخب العراقي المقررة يوم الجمعة المقبل بالملعب الاولمبي برادس بمعدل حصة تدريبية يومية وحيدة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.. ويخوض المنتخب التونسي النهائيات القارية ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب مالي وأنغولا وموريتانيا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.