المنتخب التونسي يلاقي نظيره الروسي يوم 6 جانفي؟

صادق المكتب الجامعي لكرة القدم يوم الخميس الفارط في اجتماعه الدوري على مقترحي جامعتي بلجيكيا وكوريا الجنوبية رسميا حيث سيلاقي نسور قرطاج في بروكسال المنتخب البلجيكي بين يومي 7 و8 ماي على أن يتنقل المنتخب إلى سيول لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي بين 26 و28 ماي.

المكتب الجامعي ترك الباب مفتوحا لمواجهة ودية ثالثة تجمع نسور قرطاج بالمنتخب الروسي حيث أشار أحد الأعضاء الجامعيين إلى أن مقترح الاتحاد الروسي لإقامة مباراة ودية يوم 6 جوان المقبل لا يزال تحت الدرس قبل أن يتضح أن الجامعة تسير نحو التأشير بالموافقة من أجل 200 ألف دولار صافية من هذه المباراة التي سيتكفل خلالها الروس بكافة المصاريف من النقل والإقامة وغيرها.

وفي صورة إقرار هذا الموعد رسميا سترتفع عائدات الجامعة التونسية لكرة القدم من اللقاءات الودية الثلاثة إلى 580 ألف دولار- ما يتجاوز 800 ألف دينار تونسي – وهو مبلغ هام من شأنه أن يمثل دعما كافيا لميزانية انتداب مدرب أجنبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.