الملعب القابسي: هزيمة أمام الشبيبة القيروانية.. وغدا ود جديد أمام المتلوي

يواصل الملعب القابسي تربصه الإعدادي في مدينة سوسة تحت إشراف المدرب مراد العقبي ومساعده عامر دربال وقد خاض الفريق مباراة ودية أمام الشبيبة القيروانية إنهزم خلالها زملاء الحارس سليم الرباعي بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كل من سليم المهذبي وسليم الجدي..

وقد أكد العقبي اثر اللقاء أن نسق التمارين القوية الذي يخضع له اللاعبون كان السبب الرئيسي وراء الهزيمة بما أن اللاعبون كانوا مرهقين نتيجة التمارين لكنه لم يخف تفائله بمستقبل الفريق الذي إعتبره على السكة الصحيحة لتحقيق نتائج إيجابية في المرحلة القادمة كما أشار العقبي إلى أنه سعيد بالانتدابات رغم أن الفريق لم ينتدب سوى 3 لاعبين وهم معز علولو والغيني كيتا والإيفواري كوفي أولي إلا أن الثلاثي قدم أداء محترما خصوصا الغيني كيتا الذي ورغم صغر سنه 19 سنة إلا أنه يملك إمكانيات فنية كبيرة جدا وأضاف العقبي أن المنتدبين سيكون لهم شأن خلال مرحلة الإياب..

هذا ومن المنتظر أن يخوض الملعب القابسي مباراة ختامية يوم غد السبت أمام نجم المتلوي قبل إنتهاء التربص والعودة لمدينة قابس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.