الملعب القابسي: شكوك حول مشاركة غراب.. وسلامة "حاضر بالغياب"

طوى الملعب القابسي صفحة مباراة النادي البنزرتي بعد النقطة الثمينة التي حققها الفريق يوم الأربعاء الماضي ، حيث أدركت التحضيرات الخاصة بموعد مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب ضد الملعب التونسي يوم غد الأحد مراحلها الأخيرة في أجواء ممتازة جدا خصوصا أن الفريق يمر بأزهى فتراته على مستوى النتائج الإيجابية  لذلك يحرص الجميع من أجل تحقيق فوز آخر داخل الديار أمام منافس يعيش أزمة نتائج وهو ما يتجلى في ترتيبه بما أنه يحتل المرتبة الأخيرة ، ويعول الأحباء على هذا اللقاء لمزيد كسب النقاط ولمزيد تعميق فارق النقاط أمام المنافسين المباشرين .

الهمامي مؤهل

ظن أحباء الملعب القابسي أن المدافع المحوري علي الهمامي سيغيب عن تشكيلة فريقهم أمام الملعب التونسي بداعي الإنذار الثالث ولكن بعد التثبت تبين أن الإنذار الذي تحصل عليه خلال مباراة النادي البنزرتي يوم الأربعاء الماضي هو الثاني وبذلك تتأكد مشاركته في مباراة الغد ليشكل مع أكرم بن ساسي ثنائي قلب دفاع الستيدة .

غراب بين الشك واليقين

عاد الجناح الأيمن للستيدة الشاذلي غراب للتدرب تدريجيا مع المجموعة منذ يوم أول أمس وذلك بعد شفائه من آثار الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال لقاء النجم الساحلي ولكن تبدو مشاركته في لقاء الغد بين الشك واليقين ولو أن المعلومات التي تحصلنا عليها تؤكد أنه من الصعب أن يخوض اللاعب الأبرز في تشكيلة الفريق لقاء الغد.

متى يستفيق سلامة؟

لم يتمكن المهاجم محمد علي سلامة من تسجيل أي هدف في الجولات الماضية الأمر الذي دفع بالإطار الفني والأحباء للتساؤل عن سر تراجع مردوده وهو الذي يعتبر المهاجم الأول في الفريق . وعلى سلامة مراجعة نفسه وتسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات فهل يستفيق وتكون عودته لمعانقة الشباك من بوابة الملعب التونسي غدا؟

المحافظة على  نفس التشكيلة

على ضوء التدريبات الأخيرة فإنه من المنتظر أن يحافظ الإطار الفني على نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء الأخير أمام النادي البنزرتي بعد نجاحها في تحقيق المطلوب أداء ونتيجة. شهاب الليلي سيواصل منح ثقته لنفس الأسماء التي ساهمت في التعادل أمام قرش الشمال عملا بمقولة عدم تغيير فريق يحصد النقاط على أمل مواصلة مسيرة النتائج المظفرة بكل ثبات.

انطلاق عملية بيع التذاكر

انطلقت منذ أول أمس في مقر النادي (من العاشرة صباحا إلى السادسة مساء) عملية بيع التذاكر الخاصة (3 آلاف تذكرة حسب المخول به قانونا) بلقاء الأحد أمام الملعب التونسي وقد حددت الهيئة أسعارها بخمسة دنانير للتذكرة وهو مبلغ في متناول الجميع مقارنة بما كانت الهيئة قد اعتمدته في السابق . لذلك ينتظر أن يكون حضور أنصار الستيدة مكثفا يوم غد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.