الملعب القابسي: الهيئة تعد بالمنح.. لكن هل تكون الأولى لديوك؟

ينهي الملعب القابسي اليوم تحضيراته للجولة 14 التي يحل خلالها ضيفا على النجم الساحلي يوم غد الأحد في الملعب الأولمبي بسوسة حيث لم يبق في البرنامج سوى حصة وحيدة ستكون متعلقة بآخر اللمسات الفنية والتكتيكية. الستيدة تعول كثيرا على هذا اللقاء المهم لتأكيد النتائج الإيجابية التي يعرفها الفريق في الجولات الأخيرة ولمزيد حصد النقاط والابتعاد أكثر عن فرق أسفل الترتيب قبل جولة وحيدة من انتهاء مرحلة الذهاب.

أبناء المدرب شهاب الليلي أبدوا حماسة كبيرة للعودة بالانتصار من سوسة بالذات خاصة وأن الستيدة متعودة على الظهور بشكل مميز جدا أمام الفرق الكبيرة. هذا ومن المنتظر أن يتحول اليوم صباحا الفريق إلى مدينة سوسة أين سيقيم بأحد نزل بالجهة.

من جهة أخرى ولأول مرة منذ انطلاق الموسم سيجد الإطار الفني نفسه أمام امتحان عسير من أجل اختيار العناصر الأساسية التي ستشارك أمام النجم الساحلي نظرا لانعدام الغيابات والإصابات و لرغبة الكبيرة لدى كل اللاعبين للمشاركة في التشكيلة الأساسية أمام منافس محترم جدا .

هل تكون الأولى لديوك ؟

 بعد وصول البطاقة الصفراء الخاصة به بات المنتدب حديثا السينغالي سيرجن الشيخ الديوك مؤهلا قانونيا للتواجد على ذمة الإطار الفني فيما يبدو جاهزا بنسبة كبيرة للتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء الغد أمام النجم الساحلي. ديوك يشغل خطة قلب هجوم والأكيد أنه سيستفيد من تواجد الثنائي المتألق سعد بقير والشادلي غراب من خلفه بفضل ما قد يوفرانه له من فرص سانحة للتسجيل. من جهة أخرى سيكون المنتدب الجديد وآخر الوافدين فؤاد الخرايفي لاعب الإتحاد المنستيري سابقا مؤهلا بصفة قانونية للمشاركة في لقاء الغد وبذلك سيتواجد على مقعد البدلاء .

استياء من تعين القيزاني

عبرت الهيئة المديرة للملعب القابسي عن استيائها الشديد من تعيين الحكم خالد القيزاني لإدارة مباراة فريقها أمام النجم الساحلي. هيئة الستيدة أبدت استياءها رسميا من لجنة تعيينات الحكام وطالبتها بمزيد التأني و التحري أكثر في تعيين الحكام خلال قادم الجولات لتفادي التأويلات والأقاويل .

استئناف قرار الرابطة

بعد أن قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم يوم أمس الجمعة 17 جانفي تأجيل لقاء الملعب القابسي وضيفه النادي البنزرتي ليوم 29 جانفي بعد أن كان مبرمجا ليوم 8 جانفي علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة المديرة للملعب القابسي سترسل ملفها الاستئنافي لدى لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للطعن في هذا القرار.

منح في الموعد

بغاية تشجيع الفريق للمحافظة على النتائج الإيجابية التي يمر بها وعدت الهيئة المديرة للملعب القابسي زملاء الحارس المتألق سامي هلال بمنحة مهمة في صورة العودة بنتيجة إيجابية من سوسة بالذات وذلك لمزيد تحفيزهم لمواصلة حصد النقاط والهروب عن كوكبة أسفل الترتيب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.