الملعب القابسي – النجم الساحلي: الستيدة لكتابة نهاية سعيدة.. وليتوال لإضافة كأس جديدة

سيكون الملعب الأولمبي برادس اليوم مدارا لعرس نهائي كأس تونس لموسم 2014 – 2015 و الذي سيجمع لأول مرة بين النجم الرياضي الساحلي والملعب القابسي الذي يعتبر مفاجأة هذه المسابقة خصوصا وانه يدرك لأول مرة في تاريخه هذه المرحلة المتقدمة من السباق..

فريق جوهرة الساحل يتواجد للسنة الثالثة على التوالي في نهائي كأس تونس وهو ما يجعله يأمل أن ينهي مواجهة اليوم على نفس شاكلة سابقتيها عندما أجحرز اللقب في مرتين أمام النادي الرياضي الصفاقسي..

ليتوال الذي أنهى الموسم صفر اليدين في كافة الفروع تقريبا لو لا تتويج يتيم لكرة الطائرة سيبحث عن تقديم هدية لجماهيره في موسم التسعينية بعد ان فرط في لقب الأمتار في الأمتار الأخيرة من السباق..

جماهير ليتوال تعتبر أن الصعب قد تم تجاوزه بالتغلب على النادي الإفريقي في سوسة والانتصار على السي أس أس في صفاقس وترجي الجنوب في جرجيس وبالتالي فهي تمني النفس بالتفوق على الستيدة وضم الأميرة للمرة الثالثة على التوالي..

على الجهة المقابلة يقف الملعب القابسي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق تتويج تاريخي قد لا يحظى به الفريق بعد سنوات أخرى فالتواجد في الدور النهائي ليس متاحا كل يوم لذلك يأمل القوابسية في نهاية سعيدة من شأنها أن تتوج عمل هيئة اجتهدت في المواسم الأخيرة لتثبت أقدام الفريق في الرابطة المحترفة الأولى..

الستيدة ستدخل اللقاء دون مركبات باعتبار أن زملاء علي الهمامي ليسوا مرشحين للتتويج بالأميرة وهو ما يجعلهم أكثر تحررا للبحث عن تتويج قد يأتي لينصف مجهوداتهم في الموسم الماضي الذي أربكوا فيه حسابات الكبار..

الملعب القابسي وصل لأول مرة في تاريخه إلى الدور النهائي وهو انجاز في حد ذاته لكن التتويج بالكأس سيكون أفضل ما ينهي به الفريق قبل بداية مسيرة إفريقية في الموسم الجديد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.