الملعب القابسي: الفوزاعي يوقع.. العابدي في الانتظار.. ومساع لتجديد عقود أبناء الدار

علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة المديرة تعاقدت اليوم الثلاثاء 10 جوان 2014 بصفة رسمية مع لاعب جمعية جربة يوسف الفوزاعي.. ابن حمام الأنف يبلغ من العمر 27 سنة – من مواليد 02 ديسمبر 1987-  وهو يشغل خطة صانع ألعاب ولاعب رواق قدم موسما محترما جدا مع الجمعية وكان أحد المساهمين في صعود الفريق إلى قسم النخبة..

من جهة أخرى وخلافا لما راج في الشارع القابسي فإن اللاعب حمدي العابدي لم يوقع بعد بما أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه شبيبة القيروان . وحسب ما أفادنا به اللاعب فإن الاتفاق المبدئي حاصل مع هيئة الستيدة في انتظار أن يقوم بفسخ عقده مع الشبيبة لينضم على إثرها بصفة رسمية الى الملعب القابسي ومن المنتظر أن يمضي رسميا غدا أو بعد غد على أقصى تقدير .

من جهة أخرى علمنا أن الهيئة المديرة للستيدة تسعى جاهدة قصد تجديد عقدي لاعبي الارتكاز زين العابدين السويسي وأحمد ميدة المطلوبين من عدة فرق تونسية بعد الموسم الممتاز الذي قدماه . وحسب آخر الأخبار التي تحصلنا عليها فإن الاتفاق المبدئي حاصل بين جميع الأطراف لتجديد العهد ومن المنتظر أن يتم إمضاء العقدين بصفة رسمية بعد مباراة الكأس إن لم تحصل مفاجأة غير سارة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.