الملعب القابسي: ارتياح لتجديد عقد الهمامي.. والهيئة ترصد المنح لدربي الجنوب

يواصل الملعب القابسي تحضيراته للجولة التاسعة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه قوافل قفصة في دربي الجنوب غدا الأحد.. التحضيرات دارت في أجواء ممتازة ورغم صعوبة اللقاء إلا أن أبناء المدرب شهاب الليلي عاقدون العزم على تحقيق نقاط الفوز.. هذا ومن المنتظر أن يتحول اليوم الفريق إلى قفصة أين سيقيم في احد النزل بالجهة قبل لقاء القوافل.

الفوز مطلوب

يمكن القول أن مباراة الأحد ستكون بغايات مختلفة بين الفريقين فالملعب القابسي سيسعى لتحقيق الفوز خارج ميدانه في دربي الجنوب وذلك للمحافظة على المرتبة الخامسة التي تعد الهدف الرئيسي للفريق إضافة للمحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية (والتي بلغت 13 مباراة دون هزيمة) ، في حين يرنو أبناء المدرب الحبيب الماجري إلى تحقيق الانتصار لإسعاد الأنصار وأيضا لمحو الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق خلال اللقاء الذي جمعه بجريدة توزر فضلا عن تحقيق 3 نقاط تجعل القوافل يخطو خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى .

سعادة الجماهير

أعربت جماهير الملعب القابسي عن سعادتها الكبيرة بتجديد عقد أحد أفضل المدافعين حاليا في الفريق علي الهمامي . جماهير الستيدة طالبت وبكل إلحاح الهيئة المديرة بالتركيز على ملف تجديد العقود بقية اللاعبين المؤثرين في الفترة القادمة خصوصا ركائز الفريق الذين أصبحوا مطمع عديد الأندية في تونس وفي الخارج.

دون غيابات

لأول مرة منذ انطلاق الموسم سيكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني وهو ما يعطي اختيارات واسعة وكبيرة للمدرب شهاب الليلي مما يجعل المجموعة في منافسة كبيرة قصد الفوز بمركز أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق .

المنح في الموعد

مع تواصل السلسلة الايجابية لنتائج الستيدة وفي إطار تحفيز الهمم ورفع المعنويات والتشجيع على مزيد البذل والعطاء وعدت الهيئة المديرة للملعب القابسي اللاعبين بمنحة هامة في صورة تحقيق الفوز أمام القوافل في دربي الجنوب وذلك للمحافظة على المرتبة الخامسة .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.