الملعب التونسي 2-0 قرمبالية الرياضية: النقطة السابعة للدريدي في لقائه الثالث

تنفس الملعب التونسي الصعداء وذلك بغد إطاحته بفريق قرمبالية الرياضية بنتيجة هدفين مقابل صفر سجلهما المدافعان هاشم عباس في الدقيقة 36 من الشوط الأول وعلي العابدي في الدقيقة 23 من الشوط الثاني.

أبناء باردو حققوا المهم أمام منافس مباشر على تفادي النزول حيث تجاوزت البقلاوة ضيفها بنقطتين في الترتيب بعد أن بات في رصيد أبناء لسعد الدريدي 22 نقطة مكنتهم من تقاسم المرتبة 13 مع فريق جريدة توزر الذي يلاقي غدا قوافل قفصة.

فريق قرمبالية الرياضية تدحرج بعد هزيمة اليوم إلى المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة الأمر الذي يبقي على حظوظه في المراهنة على تفادي النزول باعتبار أن الفارق في النقاط بين الأندية المعنية بالمراكز لا يبدو عريضا إلا ان هزيمته اليوم لم تكن لتخدم مصلحته باعتبارها قد جاءت ضد منافس له على البقاء.

انتصار الملعب التونسي كان مستحقا ورفع به الفريق رصيده من النقاط إلى سبع منها على إجمالي اللقاءات الثلاثة الأخيرة التي أجراها أبناء باردو تحت قيادة ابن النادي لسعد الدريدي الذي يواصل للجولة الثالثة على التوالي كسب الرهان أمام كل من شكك في قدرته على قيادة الفريق نحو النجاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.