الملعب التونسي – الملعب القابسي: من سيغرق الآخر؟

لئن كانت نتائج الملعب القابسي على المستوى القاري مشرفة للغاية خصوصا أنه الفريق التونسي الوحيد الذي نجح في تفادي الهزيمة خلال ستة لقاءات متتالية في أول مشاركة قارية إلا أن ترتيبه محليا لا يتماشى مع ما يحققه إفريقيا..

الستيدة تنزل اليوم ضيفة على متذيل الترتيب الملعب التونسي متقدمة بفارق أربع نقاط في الترتيب لكنه غير مهم باعتبار أن نقطتين تفصلانه عن مستقبل القصرين في المركز قبل الأخير ونقطة فقط عن قوافل قفصة في المرتبة 14 وهم الثلاثي الأقرب للنزول على ضوء الترتيب الحالي..

الملعب القابسي تظلم لدى الهياكل ودعا وزارة الداخلية إلى حماية وفد الفريق وهي حركة عدت استفزازية في باردو الأمر الذي رفع من حرارة هذه المواجهة بشكل كبير في الساعات الماضية..

الملعب التونسي يعي أن وضعيته حرجة للغاية وأن أية نتيجة غير الانتصار ستكون بمثابة الكارثة خصوصا أن التصاقه بقاع الترتيب في الجولة الأخيرة كان مؤشرا سلبيا عن نهاية سيئة..

البقلاوة ستسعى اليوم إلى تحقيق الانتصار والارتقاء إلى المركز 14 رفقة القوافل الرياضية بقفصة مع الأمل بسلسلة ايجابية تساهم في انتشال الفريق من الوضع الذي تردى إليه..

وفي المقابل تملك "الستيدة" كل الآليات التي من شأنها أن تربك "الستاد" في مركب الهادي النيفر بالذات وهو ما يجعل من لقاء اليوم قمة حقيقية لثنائي له نفس الهدف وهو إغراق الآخر في رحلة ضمان البقاء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.