الملعب التونسي: الدريدي يمضي لموسمين.. وعرض إماراتي للعواضي

أفضت الجلسة التي جمعت أنور الحداد رئيس الملعب التونسي بمدرب الفريق لسعد الدريدي إلى اتفاق يقضي بتجديد عقد المدرب لمدة موسمين إضافيين حتى يستكمل المسيرة مع البقلاوة ويواصل حصد نتائج العمل الذي شرع فيه..

الدريدي وبعد أن قاد الملعب التونسي إلى ضمان بقائه في الرابطة المحترفة الأولى في سيناريو لم ينتظره الكثيرون استحق تجديد عقده في انتظار أن تواصل منحه الثقة إلى غاية نهاية الموسم مع تفادي الحسابات المتسرعة..

من جهة أخرى تعيش البقلاوة ظرفا ماليا صعبا وبالتالي فقد تلجأ إلى التفريط في أحد اللاعبين متى توفر العرض المالي المناسب ولو أن هناك تأكيدات حول تلقي متوسط الميدان الدفاعي كريم العواضي عرضا إماراتيا قد يوفر بعض الدعم لهيئة أنور الحداد التي ظلت وحيدة تجابه استحقاقات الموسم الجديد..

يشار إلى أن كريم العواضي سبق أن لعب في الدوري الإماراتي في موسم 2008 – 2009 شارك خلاله على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق الوحدة أين تعرض إلى إصابة في الأربطة المتقاطعة أنهت تجربته في الامارات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.