المروج الخامس: ليلة الاطاحة باخطر عصابة لترويج المخدرات بالوسط المدرسي

أطاح أمس اعوان فرقة الشرطة العدلية بعصابة اجرامية خطيرة تخصصت ترويج المخدرات بالوسط المدرسي بجهة المروج الخامس مقابل مبالغ مالية متفاوتة .

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمروجات مفادها اندماج 4 أشخاص في ترويج المواد المخدّرة بالوسط المدرسي بجهة المروج الخامس.

فتم إجراء جملة من التحريات من قبل الوحدات الأمنية المذكورة التي أفضت إلى تحديد المنزل الذي يتواجد به المظنون فيهم، بالتنقّل إليه بعد التنسيق مع النيابة العمومية أمكن القبض على المظنون فيهم بصدد استهلاك المخدّرات وحجز 18 قطعة من مخدّر الزطلة معدّة للترويج ومبلغ 300 دينار، إضافة إلى حجز 50 قطعة أخرى من ذات المخدّر ومبلغ مالي قدره 700 دينار بمنزل والدة أحدهما إثر التحوّل إليه بعد التنسيق مع النيابة العمومية. باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بالمروجات.

وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.