المرسى ترفض قرار الرابطة.. وقرمبالية تحتج على تأجيل النظر في إثارتها ضد ذوادي الإفريقي

عبر ماهر بن عيسى رئيس المستقبل الرياضي بالمرسى عن رفضه للقرار الذي اتخذه مكتب الرابطة الوطنية القاضي بقبول الإثارة التي تقدم النادي الرياضي الصفاقسي ضد مشاركة سليم المحجبي الظهير الأيسر لفريق الضاحية الشمالية خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

بن عيسى اعتبر أن القرار كان منتظرا رغم أنه غير سليم مشيرا إلى أن مكتب الرابطة كرس سياسة الولاءات للنوادي قائلا إن لجنة القوانين نظرت في الملف وفي المستندات التي تقدمت بها القناوية واقترحت رفض الإثارة التي تقدم السي أس أس غير أن مكتب الرابطة رفض تطبيق القوانين واختار اللجوء إلى التصويت..

رئيس مستقبل المرسى تساءل عن إصرار الرابطة على إتباع أساليب لا تليق مضيفا أن الفريق بات مترددا في استئناف القرار باعتبار أن المسؤولين صاروا يغمضون أعينهم عن تطبيق القوانين التي باتت تعوض بالتصويت؟

من جانبها اعتبرت هيئة قرمبالية الرياضية تأجيل النظر في الاثارة التي تقدم بها ضد مشاركة لاعب النادي الإفريقي زهير الذوادي في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة 26. احتجاج فريق قرمبالية مرده أن الرابطة كان من السهل عليها تناول الملف والحسم فيه سريعا خصوصا أن إمكانية وصول أوراق الإثارة إلى لجنة الاستئناف ثم الكناس وارد للغاية فيما لم يعد يفصلنا عن نهاية الموسم سوى 11 يوما فقط؟

وتبعا لما سبق قرر مسؤولو قرمبالية الرياضية عدم لعب لقاء الجولة القادمة أمام جريدة توزر المنتظر ليوم الأربعاء 7 ماي الجاري قبل أن تحسم الرابطة في الإثارة التي تقدم بها الفريق ضد مشاركة الذوادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.