المرزوقي يتفقد المراكز الحدودية في بن قردان

أدى رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي اليوم الاربعاء 25 ديسمبر 2013 زيارة ميدانية إلى المراكز الحدودية المتقدمة بسيدي التوي من معتمدية بن قردان يرافقه كاتب الدولة لدى وزير الداخلية سعيد المشيشي ورئيس أركان جيش البر محمد صالح الحامدي وآمر الحرس الوطني منير الكسيكسي والمدير العام للديوانة عبد الرحمان خشتالي.

واطلع المرزوقي على ظروف عمل الأعوان بالفرقة الحدودية 2 التابعة للحرس الوطني ، وبفرقة الحراسة والتفتيشات التابعة للديوانة ، وبالمركز الحدودي المتقدم التابع للجيش الوطني ، وعلى المجهودات التي يبذلونها لحماية الحدود وتأمينها.

وانتقل رئيس الجمهورية بعد ذلك إلى نقطة المراقبة والتفتيش بالمقرون وهي نقطة مشتركة بين الجيش والحرس والديوانة، حيث حيّا مختلف الأسلاك المرابطة في المراكز الحدودية مثمنا التضحيات التي تقدمها من أجل حماية حدود تونس.

واختتم المرزوقي زيارته بتفقد أشغال توسيع ميناء الكتف المتمثلة في إنجاز مجبد للمراكب وإصلاح الأرصفة القديمة وإنارة الفضاءات الخارجية للميناء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.