المجلس الوطني للتكتل يرشح رسمياً مصطفى بن جعفر للرئاسية

أكد الناطق الرسمي باسم حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات محمد بنور ان المجلس الوطني للحزب المنعقد يوم الاحد بالزهراء قام بعملية التصويت السرى  ورشح رسميا مصطفى بن جعفر  الى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وردا على سؤال مسألة استقالة بن جعفر من رئاسة التأسيسي تبعا لترشحه للرئاسية،  أوضح بنور أن أعضاء المجلس الوطني للحزب أكدوا على ضرورة ألا يقع ارباك مؤسسات الدولة في هذه المرحلة الخطيرة من المسار الانتقالي  لاسيما المؤسسات الدستورية.

وأضاف أن أى فراغ في هذه المؤسسات من شأنه أن يدخل اضطرابا على سير عملها  ويؤثر على الحياة السياسية في البلاد على غرارعملية سد الشغور عند تسجيل استقالات التي قال انها لا تخدم مصلحة تونس في الوقت الراهن، حسب تعبيره.

وأفاد محمد بنور أن أعضاء المجلس الوطني للتكتل شددوا من جهة أخرى على ضرورة أن تبقى مؤسسات الدولة  وخاصة منها العسكرية والأمنية  في حالة يقظة تامة  تحسبا لاي طارئ يمكن أن يمس الامن العام ويؤثر على سير الانتخابات القادمة، وفق ما أوردته وات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.