المؤتمر العالمي للهاتف الجوّال ببرشلونة: ر.م.ع اتصالات تونس يؤكد الخدمات عالية الجودة لجميع الشركات في تونس

قسم الاعلانات –

شاركت تونس في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال الذي تحتضنه مدينة برشلونة الاسبانية منذ 26 فيفري 2018.

وقد تميّز جناح تونس في هذا الحدث العالمي بمشاركة عدد من الشركات التونسية والمشغلين الناشطين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وفي كلمة ألقاها في الجناح التونسي، أشاد الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم بنجاح عديد المؤسسات العاملة في قطاع تكنولوجيات الاتصال في تونس وتمكّن البعض منها من النجاح في أسواق ٲخرى خارج حدود الوطن.

وأوضح كريّم أنّه من بين أسباب نجاح المؤسسات التونسية هو موقع تونس الجغرافي المتميّز سيّما وأنّها تمّثّل نقطة اتصال طبيعيّة وهمزة وصل بين أفريقيا وأوروبا، فضلا عن العناية التي توليها الحكومة التونسية منذ عام 2011، لدعم قطاع الاتصالات من خلال اتّخاذ العديد من المبادرات التشريعيّة والهيكليّة.

وأفاد الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس بأنّ ثراء الموارد البشرية التونسية ساهم أيضا في تطورّ المؤسسات الناشطة في مجال تكنولوجيا الاتصال.

وأشار كذلك إلى البنيّة الاتصالية المتطورة في تونس مذكرا بمجهودات اتصالات تونس، المشغل الرائد في هذا المجال، حيث قام بتركيز أكثر من 20.000 كلم من الأليّاف البصريّة وعزز الربط بالشبكة الدولية عبر ثلاثة كابلات بحريّة فضلا عن تقديمه لحلول متكاملة ومندمجة في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات.

وختم الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس مداخلته بالقول: “إنّ الشركات لديها كلّ ما تحتاجه في تونس لتقديم خدمات عالية الجودة في جميع المجالات”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.