الكتلة الوطنية تندد بالعنف اللفظي الذي طال الموظفين والصحفيين في البرلمان

قسم الاخبار-

نددت الكتلة الوطنية بمجلس نواب الشعب (9 نواب)، بالعنف اللفظي والتهجم، الذي طال موظفي وأعوان البرلمان والصحفيين أثناء القيام بواجبهم، من قبل رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر (16 نائبا)، معبرة عن تضامنها التام معهم.

ودعت الكتلة، في بيان أصدرته اليوم الخميس، إلى عدم الزج بإدارة المجلس والصحفيين في الصراعات السياسية، منبهة إلى خطورة الانسياق والاصطفاف وراء هذا الإستقطاب الثنائي، والتصرفات اللامسؤولة التي من شأنها جر البلاد إلى "حرب أهلية"، وفق تقديرها.
وذكّرت الرأي العام، بأنها بعيدة عن كل التجاذبات والتناحرات السياسية التي زادت في تأزيم الوضع الاقتصادي، وساهمت في رفع منسوب العنف والاحتقان داخل المجتمع، والتي لا علاقة لها بمشاكل الشعب التونسي.
يشار الى أن موسي عمدت إلى نشر فيديو مباشر على صحفتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أمس الاربعاء، حاولت من خلاله الإيهام بأنها ضبطت الصحفي سرحان الشيخاوي في وقت متأخر، في حالة مريبة مع احدى عاملات النظافة بالبرلمان مما أساء لسمعتهما، كما عمدت صباح اليوم الى نشر بث مباشر جديد لاقناع المشاهدين بتورطهما في قضية أخلاقية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.