الكاميرا الخفية “شالوم”: هذه مجالات تدخل “الهايكا” في مضمونها

يسري اللواتي-

لم تتلق الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الى حد اللحظة، أية شكاوى رفعها ضيوف الكاميرا الخفية “شالوم”، وفق ما أكده عضو الهيئة هشام السنوسي.

وقال السنوسي في تصريح لـــحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 22 ماي 2018، إن عدم ورود أي شكاوى لا يعني أن الهيئة لن تراقب مضمون الكاميرا الخفية، لافتا الى أن مجلس الهيئة ليس له رقابة قبلية إنما رقابة بعدية، وفق تعبيره.

وشدد في السياق ذاته على أنه من حق مجلس الهيئة قانونيا اتخاذ قرار من تلقاء نفسه بخصوص الكاميرا الخفية “شالوم”اذا لاحظ وجود اخلالات في المضمون.

ومؤخرا أثار عرض الكاميرا الخفية “شالوم” جدلا كبيرا داخل الأوساط السياسية في تونس، لتطرقه لمواقف سياسيين وشخصيات تونسية من مسألة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ويوم أمس تقدّم رئيس حركة وفاء عبد الرؤوف العيادي بشكاية ضد منتج برنامج الكاميرا الخفية “شالوم” وليد الزريبي والمصور محمد رمزي بوشيحة من أجل ارتكاب جريمة الحجز و التهديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.