القيروان: أصحاب سيارات التاكسي يدخلون في أسبوع غضب ويهددون بالتصعيد

دخل أصحاب سيارات التاكسي الفردي بالقيروان ابتداء من اليوم الاربعاء 4 ماي 2016 في أسبوع غضب.

ويأتي هذا التصعيد احتجاجا على تردي وضعية الطرقات والاسناد العشوائي للرخص الذي انعكس سلبا على دخلهم اليومي.

كما هدد اصحاب سيارات التاكسي الفردي بالتصعيد اذا لم تتم الاستجابة إلى مطالبهم المشروعة، وفق تعبيرهم.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: