القلعي.. نوارة أو الدخيلي لتعويض فاروق بن مصطفى في بنزرت

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النادي البنزرتي تسعى بجدية للتعاقد مع أحد حراس الرابطة المحترفة الأولى لتعويض خروج فاروق بن مصطفى الذي التحق بالنادي الإفريقي بصفة رسمية..

هيئة مهدي بن غربية وضعت ثلاثة أسماء ضمن ترتيب تفاضلي حيث ضمت القائمة حارس شبيبة القيروان علي القلعي ووسيم نوارة الذي انتهى عقده مع الترجي الرياضي فضلا عن حارس النادي الإفريقي عاطف الدخيلي..

نادي عاصمة الجلاء أبدى اهتماما بالغا بعلي القلعي الذي قضى موسما ممتازا مع الشبيبة غير أن مطالب فريقه المالية اعتبرت مشطة وفي الأثناء اقترح البعض الحارس وسيم نوارة الذي جلس فعلا إلى المسؤولين غير أن ابتعاده الطويل عن الميادين فضلا عن إصابة مزمنة يعاني منها جعلت الهيئة تتردد في حسم صفقة انتدابه..

حارس النادي الإفريقي بدوره يدخل ضمن اهتمامات الفريق خصوصا أن وكيل أعماله أكد أنه لن يواصل المسيرة مع نادي باب الجديد وأنه سيبحث له عن ناد جديد وهي فرصة تبدو مواتية للنادي البنزرتي من أجل انتداب الحارس الدولي..

الأيام القليلة القادمة قد تأتي بالجديد في خصوص هذا الموضوع غير أن علي القلعي هو المطلب الأول للمدير الرياضي محمود الورتاني الذي يعتبره أحد أفضل الحراس في الساحة وهو الذي أشرف على تدريبه في بداية الموسم الحالي لما كان مدربا للشبيبة القيروانية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.