القطب القضائي لمكافحة الارهاب يأذن بدفن جثمان الراعي الشهيد محمد القريري

بسام حمدي-

أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب، سفيان السليطي، بأن النيابة العمومية بالقطب قذ أذنت منذ قليل بدفن جثمان الراعي محمد القريري الذي تعرض للتعذيب من قبل مجموعة ارهابية بجبل الشعانبي.

وأفاد السليطي في تصريح لحقائق أون لاين بأن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قد تعهدت بملف هذه القضية  منذ 3 أيام مبرزا أنها قد قامت مساء الأحد بمعاينة جثمان المتوفى وعاينت تشريحها بالمستشفى العسكري.

كما أشار السليطي إلى أن القطب القضائي لمكافحة الارهاب قد عهد بالأبحاث لفرقة الحرس الوطني بالعوينة.

وبخصوص امكانية تحديد هويات العناصر الارهابية التي قامت بتعذيب الراعي بالعودة الى رمزية طريقة التعذيب، قال السليطي إنه لم يتم ذلك بعد سواء كانت تابعة لتنظيم القاعدة أو لتنظيم “داعش” الارهابي.

يذكر أن الراعي محمد القريري قد استشهد  بالمستشفى العسكري بتونس بعد ان تعرض أول امس السبت الى الاعتداء من طرف مجموعة ارهابية بالمنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعانبي (ولاية القصرين) اثناء صعوده لرعي الاغنام.

ونقلت الوحدات العسكرية الراعي من المستشفى الجهوي بالقصرين الى المستشفى العسكري بتونس بواسطة مروحية عسكرية لتلقي العلاج غير ان الاصابات المتعددة والخطيرة التي تعرض لها ادت الى وفاته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.