القضقاضي يحرم عريسا من اكتراء عش الزوجية!

يبدو أن لقب "القضقاضي" أصبح يرعب العديد من التونسيين خصوصا بعدما اشتهر هذا اللقب في العالم كله بما أنه يحيل مباشرة إلى الارهابي رقم واحد والمتهم في قضيتي اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذبح الجنود في الشعانبي المدعو كمال القضقاضي.

يوسف القضقاضي وقع ضحية هذا اللقب حسب ما أوردته صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 08 فيفري 2014، إذ كان يقوم بالتحضيرات لزفاف ابنه عبد الرزاق ، والتي من بينها اكتراء عش الزوجية، حين واجهت هذه العائلة صعوبات كبيرة في الحصول على منزل للكراء.

وأفاد الأب في هذا السياق أن رحلته ورحلة ابنه في البحث عن منزل كانت مضنية . ففي كل مرة يذهبان لمعاينة منزل ويتفقان مع مالكه ويدفعان له مقدم معلوم الكراء تفشل الحكاية فور كتابة العقد باكتشاف المسوغ للقب "القضقاضي"، مضيفا أن هذه العملية تكررت ما يناهز العشر مرات.

يوسف القضقاضي أب أعيته الحيلة ويئس من كراء منزل ما دام يحمل هذا اللقب الذي أصبح لعنته حسب قوله، وطلبه الوحيد تبليغ صوته إلى وزارتي العدل والداخلية للحصول على وثيقة تثبت أن لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بكمال القضقاضي الذي قضي عليه مؤخرا في العملية الأمنية برواد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.