القضاء على ارهابي في جبال القصرين.. ووزارة الداخلية تفصح عن التفاصيل

قسم الأخبار –

قامت الوحدة المختصة للحرس الوطني بنصب كمين بمنطقة جبلية وعرة بجهة اولاد بوغانم بجبل الأجرد معتمدية فوسانة ولاية القصرين بداية من يوم 01 ماي 2018، حيث تم خلال الليلة الفاصلة بين 2 و3 ماي الجاري حوالي الساعة 01.00 تبادل للطلق الناري مع مجموعة إرهابية تتكون من 10 عناصر كانت تنوي السطو على التجمعات السكنية القريبة من الجبل المذكور للتزود بالمؤونة ثم لاذت بالفرار حيث تمّ تحقيق اصابات مباشرة في صفوفها.

وبمواصلة عمليات التمشيط والتعقب تم مساء يوم 03 ماي 2018، العثور على جثة ارهابي تم القضاء عليه خلال العملية وحجز سلاح نوع كلاشنيكوف.

هذا وتتواصل الى حد التاريخ عمليات التمشيط وتعقب العناصر الارهابية وذلك بإسناد من وحدات الجيش الوطني والوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطني بالقصرين.

وتعتبر هذه العملية، وفق بلاغ لوزارة الداخلية، عملية نوعية جاءت على اثر تعقب مجموعة ارهابية تابعة لكتيبة عقبة بن نافع المتمركزة في جبال القصرين وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب وادارتي الاستعلامات والابحاث ومكافحة الارهاب بالإدارة العامة للحرس الوطني.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.