القضاء المصري يكشف سبب التحفظ على أموال محمد رمضان

قسم الأخبار-

أكد مصدر قضائي بالنيابة المصرية أن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان لا اختصاص للنيابة العامة به، وأن أمر التحفظ متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.
 
وأكدت المصادر، أن قرار التحفظ على الأموال قرار قضائي بناء على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية ضد الفنان محمد رمضان، في القضية التي طالب فيها الطيار الراحل بتعويض مادي عن الخسائر التي تعرض لها هو وأسرته، بسبب نشر الفنان لمقطع مصور له داخل كابينه الطائرة، ما تسبب في فصله من عمله نهائيًا.
 
وكان الفنان محمد رمضان قد قال إنه جرى التحفظ على أمواله في بنك شهير بالقاهرة.
 
ونشر محمد رمضان، فيديو يعلن من خلاله تحفظ الدولة على أمواله.
 
وتعود واقعة الطيار إلى أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: "محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي"، وقال محمد رمضان في الفيديو: "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".
 
وانتشر هذا المقطع على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الجهات المعنية التحقيق في الواقعة، وتبين عدم وجود لبس، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال تحويل قائد الرحلة ومساعده للتحقيق، ثم فصل الطيار من عمله بشكل نهائي، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.
 
وكالات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.