القصرين:فتاة تنتحر و شاب يضرم النار في جسده!

أقدم ليلة امس الجمعة 7 فيفري 2014  شاب أصيل معتمدية حي الزهور من ولاية القصرين على إضرام النار في نفسه في الطريق العام ،وقد تم نقله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين اين خضع الى إسعافات اولية ثم توجيهه على جناح السرعة الى مستشفى الحروق البليغة بتونس العاصمة.

 وحسب ما أكده مصدر طبي لحقائق أون لاين فإن حالته الصحية خطيرة..وحروقه تصنّف من الدرجة الثالثة في حين تبقى اسباب هذه الحادثة غامضة الى حد هذه اللحظة.

 كما تم العثور الليلة البارحة على جثة فتاة ملقاة امام منزل والديها في معتمدية سبيبة من ولاية القصرين . وحسب المعطيات الاولية التي تحصلت عليها فإن فتاتين استغلتا غياب بقية افراد العائلة عن المنزل لحضور احدى حفلات الزفاف بالمنطقة، لتقدما على الانتحار بتناول كميات كبيرة من الادوية (مبيد حشرات)..وحال عودة بقية العائلة فوجئ الجميع بالفتاتين ملقاتين على الارض . و قد سارع الاب بطلب الاسعاف والأمن . و تبيّن بعد نقلهما إلى المستشفى الجهوي بالقصرين أن إحدى الفتاتين فارقت الحياة في حين توجد الثانية في غرفة العناية المركزة وحالتها حرجة.

 وفي انتظار صدور تقرير الطب الشرعي قامت النيابة العمومية بمعاينة الجثة في حين فتحت قوات الحرس الوطني بحثا في الغرض للوقوف على ملابسات ودوافع هذه الجريمة .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.