القصرين :إيقاف 60 شخصا وتحويلهم للحجر الصحي الإجباري

قسم الاخبار-

أوقفت الوحدات الأمنية في ولاية القصرين، اليوم الثلاثاء ، 60 شخصا قدموا من خارج الولاية وحوّلتهم إلى أحد المبيتات المخصصة للحجر الصحي الإجباري بمدينة القصرين لمدة 14 يوما وإخضاعهم للتحاليل اللازمة في صورة ظهرت عليهم أعراض فيروس " كورونا" وفق ما ذكره مصدر من دائرة الإعلام والندوات بالولاية لوات.

وأضاف ذات المصدر أن والي الجهة محمد سمشة ورئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث و تنظيم النجدة وجه دعوة إلى كافة الأشخاص من أصيلي الجهة العائدين من المدن التي ظهر بها فيروس ""كورونا" "الى ولاية القصرين والمخالفين لتراتيب الحجر الصحي العام بالجمهورية التونسية أنه سيقع إخضاعهم مباشرة للحجر الصحي الإجباري و ذلك كإجراء إحترازي توقيا من تسرب هذا الفيروس إلى الجهة ، التي لم تسجل الى غاية اليوم أية حالة اصابة بفيروس "كورونا" المستجد.
وشدّد الوالي على ضرورة التقيّد بتراتيب الحجر الصحي العام و عدم المجازفة و العودة إلى ولاية القصرين في الوقت الحالي و احترام إجراءات تحجير جولان الأشخاص والعربات بكامل تراب الجمهورية خارج أوقات منع الجولان للمحافظة قدر الإمكان على سلامة المواطنين في الولاية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.