القبض على ملتح ومنقبة في منزل بسوسة في حالة مداعبة!

قام قوات الامن مؤخرا بمدينة سوسة بالقاء القبض على شاب سلفي يناهز عمره 30 سنة  وفتاة منقبة في العقد الثاني من عمرها كانا بمنزل يوجد باحدى الاقامات بجهة "قابادجي" القريبة من "حديقة بوجعفر" دون ان يربطهما أي عقد شرعي.

وأوضحت صحيفة الشروق أنّ الامنيين قاموا بمداهمة هذا المنزل اثر ورود معلومات حول ترددهما على المكان وذلك بعد الحصول على ترخيص من النيابة العمومية.

وتفيد المعطيات الاولية أنّ أعوان الامن عثروا على الشاب السلفي داخل المنزل الذي يتكون من غرفة واحدة حيث اعترف انّه كان بصدد مداعبة الفتاة لاغير فتمّ اقتيادهما إلى المركز أين اقرا بأنهما دأبا على  الالتقاء في هذه الإقامة بعد أن تسلم كل واحد منهما مفتاح غرفته على حدى  لقضاء ليلته هناك إلا أن الشاب أراد أن يلتحق بغرفة الفتاة في غفلة من المقيمين  ولم يتفطن إليه إلا  شخص واحد لمحه وهو يدخل الغرفة ليتولى فيما بعد إشعار الشرطة. وقد حرّر في شانهما محضر بحث وعندما عرضا على ممثل النيابة العمومية استمع إلى المظنون فيهما اللذين تعهدا بتسوية وضعيتهما القانونية بإبرام عقد قران  في اقرب الآجال حتى يتجنبا الشبهات .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.