القبض على مروّج مخدّرات يعمد إلى ترويجها داخل فضاء ترفيهي مخصّص للأطفال

تمكن أول أمس اعوان واطارات منطقة الأمن الوطني بجندوبة من محاصرة وإيقاف مروّج مخدّرات يعمد إلى ترويجها داخل فضاء ترفيهي مخصّص للأطفال.

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على اثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية طبرقة مفادها تعمّد نفر ترويج المخدرات بإحدى الفضاءات الترفيهية المخصّصة للأطفال بالمدينة.

بانطلاق الابحاث من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن التعريف بهوية المعني والقبض عليه بالفضاء الترفيهي المذكور بعد نصب كمين له، بتفتيشه عُثر بحوزته على 9 قطع متوسطة الحجم من مخدّر القنب الهندي ومبلغ مالي قدره 320 دينار من عائدات الترويج.

بالتنسيق مع النيابة العمومية تم التحوّل إلى منزل المظنون فيه أين تم حجز كمّية إضافية من ذات المخدر ومبلغ مالي قدره 4670 دينار.

تم الإحتفاظ به بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل "مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة" والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة.

وداد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.