الفيفا تجبر مامان يوسوفو على دفع 280 ألف دينار للسي أس أس

علمت "حقائق أون لاين" من مصادر جديرة بالثقة أن النادي الرياضي الصفاقسي قد كسب نزاعه ضد الظهير الأيمن الغاني مامان يوسوفو الذي سيكون في حل من أي التزام على المستوى التعاقدي مع نهاية شهر جوان المقبل.

الخبر السعيد تلقته هيئة نادي عاصمة الجنوب من مراسلة وصلت إلى الكتابة العامة للفريق من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي قضى في القضية التي تقدم بها الفريق منذ أسابيع إلى لجنة النزاعات بالفيفا بإجبار الظهير المتمرد على دفع 280 ألف دينار لفك ارتباطه بالفريق نهائيا واختيار الوجهة التي سيمضي إليها.

"يوسوفو" تمرد في مناسبات عديدة وضرب عرض الحائط بكل القوانين الداخلية إلى درجة أن الهيئة لم تعد قادرة على كبح جماحه .وفرضا للانضباط قام الفريق بإثبات إخلاله بالتزاماته لترفع أمره في النهاية إلى الفيفا التي قررت تغريمه بهذا المبلغ.

يشار إلى أن عديد الأخبار تناقلت منذ مدة أن مامان يوسوفو قد وقع عقدا مبدئيا مع الترجي الرياضي خلال شهر جانفي الفارط قبل أن يشهر عصيانه ويعود إلى بلاده تمهيدا لاستئناف المغامرة لاحقا مع نادي باب سويقة وهي أخبار من المؤكد أن يتبين صدقها في نهاية الموسم الحالي حين تتحدد وجهة الغاني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.