الفنانة إليسا قد تغني "ثنائي" مع ملك الراي الشاب خالد قريبا

يبدو أن حلم الفنانة إليسا بتقديم "ديو" مع مغني الراي الجزائري الشاب خالد، ربما يصبح حقيقة في وقت قريب، حيث التقيا سويًا على العشاء منذ عدة أيام، بصحبة أمين أبي ياغي، مدير أعمالها، وسبق ذلك تصريحات إليسا أن فكرة تقديمها "ديو" مع خالد واردة وغير بعيدة.

من ناحية أخرى، نفى خالد في وقت سابق أن يكون قد تخلّى عن جنسيته الجزائرية، وأكد أن كل ما يقال بهذا الصدد ليس إلا شائعات مُغرضة، غرضها الوحيد تشويه سمعته وتأليب مواطنيه ضده!

وتابع: "هناك من يحاول الاصطياد في المياه العكرة، والتنافس على ترويج الشائعات التي أثّرت علي كثيرًا، وعلى عائلي أيضًا".

وأبدى خالد دهشته من كل هذا المجهود الذي يبذله بعض الناس لتشويهه، والتأثير على شعبيته لدى جمهوره، وصولا لتهديد حياته، من قبل بعض من يفهمونه بشكل خاطئ تمامًا!

وأكد خالد أنه جزائري، وسيموت جزائريًا، وأنه لا يزال يسافر حتى هذه اللحظة بجواز سفر جزائري.

وقال خالد إنه حصل على الجنسية المغربية بالفعل، على سبيل المجاملة من الجهات العليا المغربية، ودليلا للمحبة التي يكنّها القصر الملكي لشخصه، بوصفه فنانا مغاربيًا.

وتابع: “لماذا لا يتم انتقاد من يحمل الجنسية الفرنسية، سواء من فئة الشعب أو حتى المسؤولين، رغم أنهم تجنّسوا باسم الدولة التي قتلت مليونا ونصف المليون شهيد؟”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.