الفنانان هشام بن عمر وأمير بوزعبية يتحدثان عن مشاركتهما في “ربوخ”

 يسرى الشيخاوي

من بين الفنانين الحاضرين في عرض "ربوخ" لحاتم اللجمي هشام بن عمر وأمير بوزعبية اللذان أدّيا بعضا من النوب على ركح مهرجان الحمامات الدولي وسط تفاعل لافت من الجمهور الذي أغرق في الرقص والزغاريد.

وعن مشاركته في هذا العرض، قال الفنان هشام بن عمر إنه يساهم بنصيب في تأثيث العرض من خلال ثلاث قطع غنائية (نوب)، مشيرا إلى أنه تردد في الأول لأنه يواجه الجمهور لأول مرة بهذا النمط.

في سياق متصل، أضاف " أغني منذ الصغر وعملي في المعهد العالي للموسيقى يشمل الغناء وأدرس مادة فيها  تشمل الموسيقى الشعبية ولكني أغني للمرة الأولى نمط المزود والنوب أمام الجمهور وحاتم اللحمي كان يدفعني لخوض التجربة خاصة أنني لا أملك أدنى فكرة عن رد فعل الجمهور".

ومن جهته يقاسم الفنان أمير بوزعبية الفنان هشام بن عمر نفس التجربة إذ قال إنه لم يغن في هذا النمط الموسيقي من قبل ولكن لديه عديد الاصدقاء الذين يهتمون بالمزود عموما وبالنوب خصوصا من بينهم الفنان هادي دنيا.

وعن هذه التجربة، قال " عندما اقترح علي حاتم اللجمي فكرة المشاركة في عرض "ربوخ" استثمرت الفرصة للحرب هذا النمط وأقدمه للجمهور لأني على دراية بأنه يتقبله ويتمثل نفسه فيه ويرقص على إيقاعاته".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.