الغنوشي يهدد بالاستقالة من حركة النهضة: زبير الشهودي يوضح…

أكد عضو مجلس شورى حركة النهضة زبير الشهودي أن ما تواتر من انباء حول احتداد النقاش بين عدد من قيادات الحركة ورئيسها الشيخ راشد الغنوشي وصل إلى حدّ تهديد هذا الأخير بالاستقالة لا أساس له من الصحة.

وأفاد الشهودي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 08 ديسمبر 2014، أن قيادات الحركة قد يختلفون حول بعض الرؤى والمواضيع إلا أن ذلك لم يجعل رئيس الحركة يهدّد بالاستقالة، مضيفا: "وأنا انفي ذلك نفيا باتا.. والتجاذبات ليست كبيرة الى هذه الدرجة".

رئيس مكتب زعيم حركة النهضة زبير الشهودي، اكد أيضا أن إرجاء اتخاذ القرار بشأن دعم احد المترشحين للدور الثاني إلى الأسبوع القادم يجعل الحركة محافظة على قرار الحياد الذي اتخذته في الدور الاول.

يُذكر أن مجلس شورى حركة النهضة عقد دورته الثانية والثلاثين يومي السبت والأحد 06 و07 ديسمبر 2014، لتحديد موقف الحركة من الدور الثاني للانتخابات الرئاسية، وقرّر مواصلة اعتماد الموقف الذي اتخذته الحركة في الدور الأول والذي دعت فيه أبناءها وعموم الناخبين الى انتخاب المرشّح الذي يرونه مناسبا لإنجاح التجربة الديمقراطية وتحقيق اهداف الثورة، وفق تقديرها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.