الغنوشي: الانتخابات قبل موفى السنة الجارية.. وتونس ليست مفلسة ولن تفلس

أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ان الانتخابات التشريعية والرئاسية ستجري في الموعد المحدد لها أي قبل انتهاء السنة الحالية.

وأضاف الغنوشي ، في تصريح لوكالة الأناضول التركية على هامش زيارته إلى تركيا لتهنئة رئيس الحكومة التّركيّة رجب طيب أردوغان بفوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات البلدية مؤخّراً، ان النهضة تمتلك حظوظاً كبيرة في الفوز بالانتخابات المقبلة مستدركاً بالقول ان الأهم هو أن تصل تونس إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة وأن تنجح الديمقراطية في تونس، على حدّ قوله.

وبخصوص الوضع الاقتصادي للبلاد، استنكر رئيس حركة النهضة بعض الأخبار القائلة أن البلاد تتجه نحو الإفلاس مؤكداً ان تونس ليست دولة مفلسة كما يروّج البعض ولن تفلس.

وقال ان الصعوبات الاقتصادية التي تعيشها البلاد هي نتيجة ميراث الديكتاتورية السابقة التي أفسدت الاقتصاد والسياسة والأخلاق أيضاً ، مشيراً في هذا الإطار إلى إعداد تونس لحوار وطني اقتصادي لمعالجة المشاكل الاقتصادية التي تواجهها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.