العمران:متمتع بالعفو الرئاسي يقتحم منزلا ويحاول اغتصاب صاحبته!

اقتحم متمتّع بالعفو الرئاسي أوّل أمس منزلا في جهة العمران من ولاية تونس وحاول اغتصاب صاحبته بعد أن هدّدها بسكين من الحجم الكبير. فقد ورد في يوم الحادثة اشعار على قاعة العمليات بمركز أمن العمران مفاده أنّ منحرفا بحوزته سلاح أبيض توجّه في ساعة متأخرة من الليل الى منزل بجهة العمران واقتحمه بالقوة .

وعلى الفور تجنّد رجال الفرقة المذكورة للقبض على المشتبه فيه وفقا لخطة أمنية محكمة ، ثمّ اتّجهوا الى البيت المذكور وتولّوا احكام السيطرة عليه عبر سدّ جميع منافذه. 

وذكرت صحيفة التونسية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أفريل 2014 أنّ أعوان الشرطة تمكّنوا من القبض على المنحرف متلبّسا بجريمته حيث كان يحاول اغتصاب المتضرّرة. 

وبمزيد التثبت من هوية الجاني تبيّن أنه حديث العهد بالخروج من السجن اثر تمتّعه بالعفو الرئاسي. وقد تمّ تحرير محضر بحث لاحالة الموقوف على القضاء من أجل اقتحام محل مسكون دون ارادة صاحبه ومحاولة تحويل وجهة أنثى لاغتصابها تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.