العريض يضع شروطا جديدة قبل تقديم استقالته؟!

وضع رئيس الحكومة المؤقتة علي العريض شروطا جديدة لتقديم ورقة استقالته بصفة رسمية، تتمثل أساسا في الاعلان نهائيا عن موعد الانتخابات القادمة واستكمال الدستور والمصادقة عليه.

هذه الشروط جاءت خارج ما نصت عليه خارطة الطريق وهو ما جعل الرباعي للحوار يدعو لجلسة طارئة مع رؤساء الأحزاب اليوم الاثنين 06 جانفي 2014، ستتوضح معها جميع الأنباء التي تتحدث عن وجود صعوبات في الحصول على استقالة العريض الرسمية في الوقت المحدد.

من جهة أخرى هددت جبهة الانقاذ حسب ما أوردته صحيفة التونسية في عددها الصادر اليوم الاثنين 06 جانفي 2014، بعدم الحضور في جلسة اليوم في صورة وجود مؤشرات على عدم احترام العريض لروزنامة خارطة الطريق والتي تنص على ضرورة تقديم رئيس الحكومة الحالي استقالته في أجل أقصاه يوم 09 جانفي الجاري.

وكان الامين العام المساعد المولدي الجندوبي قد أكد ، في تصريح لحقائق أون لاين يوم السبت 04 جانفي، على استقالة رئيس الحكومة الحالية علي العريّض، مشيرا الى ان هذه الاستقالة موجودة الان على مكتب حسين العباسي وانه ورد في نصها تعهّد العريّض بتلازم مسارات الحوار الوطني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.