العريض يرفض الادلاء بأقواله أمام فرقة مكافحة الارهاب

مروى الدريدي-

أكّد سمير ديلو عضو هيئة الدفاع عن القيادي في حركة النهضة علي العريض، رفض العريض الادلاء بأقواله عند الاستماع إليه اليوم أمام الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب في بوشوشة، بسبب منع المحامين من الدخول معه.

وقال سمير ديلو في تصريح لحقائق أون لاين، إن الوحدة المذكورة منعت المحامين بطريقة ملتوية من خلال اشتراط تقديم اعلام للنيابة العمومية وهو ما رفضه المحامون، معتبرين أن في ذلك اهانة لهم لان طلب الاعلام لا يأتي وهم وقوف في الشارع بل داخل مقر الفرقة.

وأكد أنه تم اعلام الهيئة الوطنية للمحامين.

وقال إنه تم توجيه استدعاء للاستماع لعلي العريض ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي سيتم الاستماع إليه بعد ظهر هذا اليوم، من قبل نفس الوحدة.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قد أذنت لأعوان الوحدة المركزية لمكافحة الارهاب والجرائم الماسة بسلامة التراب الوطني، بالاحتفاظ بعدد من الأشخاص على ذمّة تحقيقات تتعلق بملف تسفير الشباب إلى بؤر التوتّر، وهو ملف محل شكاية تقدمت بها في ديسمبر 2021 النائبة السابقة فاطمة المسدي إلى القضاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.