العربي القطري يتعاقد مع البرازيلي رافينيا ألكانتارا قادما من باريس سان جيرمان

قسم الرياضة-

أعلن نادي العربي القطري عن تعاقده رسميا مع اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا قادماً من نادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين ليكون بديلا للإيراني مهرداد محمدي.

وقال النادي في حسابه الرسمي على موقع تويتر: "تم التوقيع رسمياً مع اللاعب ألكانتارا قادماً من باريس سان جيرمان لمدة موسمين".

ويملك رافينيا خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية تحديداً بعدما سبق له تمثيل العديد من الأندية البارزة مثل برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

وارتدى اللاعب البرازيلي، قميص باريس سان جيرمان في صيف 2020 قادما من برشلونة، في صفقة انتقال حر ثم تمت اعارته الموسم الماضي إلى ريال سوسيداد الإسباني.

ويمتلك العربي في قائمة لاعبيه الأجانب: الآيسلندي آرون جونارسون، والتونسي يوسف المساكني، والسوري عمر السومة، والاسباني مارك مونييسا.

ويأمل العربي في أن يعود لمنصات التتويج مجدداً إذ يتصدر البطولة القطرية لكرة القدم، بعد خمس جولات، برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وهزيمة واحدة. و

وسيواجه العربي في الجولة السادسة فريق السيلية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.