العبّاس: “حركة الجمهورية الجديدة” سند لقيس سعيد.. وسنكون في الصفوف الأولى في مسيرة الغد (فيديو)

مروى الدريدي-

تمّ اليوم السبت 07 ماي 2022، خلال ندوة صحفية بالعاصمة، الاعلان عن تأسيس "حركة الجمهورية الجديدة"، وهي حركة مواطنية اجتماعية مفتوحة، وفقا لمؤسسيها.

وقال محمد علي العباس، أحد الأعضاء المؤسسين لهذه الحركة، في تصريح لحقائق أون لاين، إنها (الحركة) من حماة مسار 25 جويلية على اعتبار أن مؤسسيها كانوا من المطالبين بجمهورية ثالثة.

اقرأ/ي أيضا: الاعلان عن تأسيس "حركة الجمهورية الجديدة".. وهذه بعض ملامحها (فيديو)

وأضاف: "سنكون سندا لمسار 25 جويلية وسنتحالف مع كل من هو مساند لهذا المسار كما سنكون سندا لرئيس الجمهورية من أجل تحقيق المصلحة العامة للشعب التونسي وبناء جمهورية جديدة وبناء دولة القانون".
 
وعن مسيرة يوم الغد 8 ماي، قال محمد علي العباس "سنكون في الصفوف الأولى لمساندة مطلب أساسي طالب به الشعب وهو محاسبة كل من أجرم في حقه طيلة العشرية السوداء".
 
أكثر تفاصيل في الفيديو التالي لجلال الفرجاني:
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=322&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FHakaekonline%2Fvideos%2F1017904152444718%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="322" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.