العباسي: هذه مهام الحكومة القادمة!

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل خطورة الوضع الاقتصادي الذي يتطلب من الحكومة قول الحقيقة للشعب التونسي مشيراً إلى أن الاتحاد نبه من سلبيات مشروع ميزانية الدولة لسنة 2014 لكن الحكومة رفضت الاستماع إليه فكانت النتيجة وخيمة مع اندلاع الاحتجاجات الشعبية ضد الإتاوات وفق تعبيره.

وأضاف العباسي خلال افتتاحه مؤتمر الاتحاد الجهوي للشغل بباجة اليوم السبت 11 جانفي 2014 أن مهام رئيس الحكومة القادم تتمثل في الإعلان عن إجراءات اقتصادية واجتماعية والتصدي للإرهاب وتوفير كل الظروف الملائمة لانتخابات شفافة وديمقراطية، موضحاً ان تحقيق ذلك يتطلب منه حل رابطات حماية الثورة التي تمثل لجان إرهاب وعنف وأمن مواز وذراع لأطراف محددة ، على حد قوله.

ودعا الأمين العام للمنظمة الشغيلة إلى إنجاح النموذج التونسي في تحقيق الديمقراطية والتعددية عبر الحوار لا العنف ، متمنياً نجاح ما تبقى من المرحلة الانتقالية لإجراء انتخابات ناجحة توفر الاستقرار في البلاد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.