العباسي لطارق ذياب: من أنت حتى تتهجم على اتحاد الشغل ؟!

استنكر الأمين العام في المركزية النقابية حسين العباسي الاتهامات التي وجهها وزير الشباب والرياضة في الحكومة المؤقتة طارق ذياب للاتحاد العام التونسي للشغل الذي الذي قال عنه انّه ساهم في تعقيد الاوضاء بسبب الاضرابات العشوائية.

وقال العباسي بنبرة تهكمية في كلمة القاها خلال اشرافه اليوم السبت 21 ديسمبر 2013 على افتتاح مؤتمر النقابة العام لعملة التعليم العالي: أنا أعرف أنّ طارق ذياب "كوارجي" ساهم في فوز تونس بالالقاب لكن ليست له دراية بالعمل النقابي حتّى يتهم الاتحاد بالاضرابات، متسائلا بأسلوب ساخر: من أنت يا طارق ذياب لكي تتهجم على الاتحاد العام التونسي للشغل. 

وواصل العباسي حديثه بالقول انّ الاتحاد مؤسسة لها تاريخ من النضال داعيا وزير الشباب و الرياضة إلى عدم الاساءة للمنظمة الشغيلة التي لديها مناضلين وهياكل سترد على كلّ من يريد لها الشر حسب تعبيره.

واضاف الامين العام لاتحاد الشغل متوجها بالكلام إلى طارق ذياب:" ما جابتهاش الكبارات باش تجيبها الصغار ".

ودعا العباسي كل الذين "يتحرشون بالمنظمة" ويوجهون لها اتهامات باطلة أن يلزموا حدودهم فالاتحاد أكبر من أن يتطاول عليه بعض الذين جاؤوا حديثاً للساحة كما جاء على لسانه.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.