الطبوبي يعد العمال بالحسم في قرار الزيادة في الفائدة المديرية.. ويلوح بإمضاء اتفاقيات في القطاع الخاص

هبة حميدي-

أعلن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل  نور الدين الطبوبي، خلال اشرافه على مؤتمر الجامعة العامة للثقافة، اليوم الاربعاء 6مارس 209، ان الاتحاد سيطلق  حملة من اجل تشجيع المواطنين على التسجيل والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

 

وقطع الطبوبي وعدا عى العمال انه لا سبيل لتمرير االزيادة في القروض، في اشارة منه الى الزيادة في نسبة الفائدة المديرية التي أقرها البنك المركزي الفترة الاخيرة والتي  سيتم بمقتضاها زيادة  1% في قيمة للقروض، مبينا انه سيتمّ حسم الزيادة خلال هذا الاسبوع.

 

وأكّد الأمين العام انه تم الحسم في  "tMM" لسنة 2018 والتي  قدرت بـ 1% ، وتم الاتفاق حينها بأن الجمعية المهنية  للبنوك هي من ستتحمل الزيادة، لافتا الى ان الاتحاد سيحسم ايضا في زيادة 2019.

 

وبيّن الطبوبي أنّ الاتحاد يتفاوض مع بعض الجهات المعنية وهو بصدد امضاء اتفاقيات في القطاع الخاص على غرار قطاع الصحافة والسياحة تحديدا وضعية وكالات الاسفار.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.