الصين 1-1 تونس: مردود هزيل لمنتخب عليل

أنهى المنتخب الوطني التونسي رحلته الآسيوية بتعادل باهت أمام منتخب صيني ضعيف وذلك دون أن يترك النسور أية انطباعات ايجابية خصوصا من قبل العناصر الوافدة حديثا على التشكيلة..

المنتخب كان قادرا على الخروج منتصرا لو لا الخطأ الذي ارتكبه الحارس فاروق بن مصطفى في الدقيقة 93 حيث أهدى المهاجم الصيني كرة على طبق من ذهب سجل من خلالها هدف التعديل..

أبناء جورج ليكانس قدموا شوطا أولا في مستوى جيد فيما كان الشوط الثاني رديئا كعادة مستوى النسور منذ تسلم الفني البلجيكي جورج ليكانس للمقاليد الفنية للمنتخب..

هدف المنتخب الوحيد سجله لاعب السي أس أس محمد علي منصر الذي دخل بديلا عن زميله أنيس بن حتيرة فاستغل توزيعة محكمة من أسامة الحدادي ومن تسديدة رأسية هز شباك الحارس الصيني قبل 6 دقائق فقط من نهاية الفترة الأولى..

وعول الناخب الوطني في لقاء اليوم على الأسماء التالية فاروق بن مصطفى – ماهر الحناشي (حمزة المثلوثي) – شمس الدين الذوادي (صيام بن يوسف) أيمن عبد النور (محمد علي اليعقوبي) – أسامة الحدادي – الفرجاني ساسي (محمد العربي) -حسين الراقد – صابر خليفة – أنيس بن حتيرة (محمد علي منصر) – محمد قويدة – طه ياسين خنيسي (أمير العمراني)

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.