الشروع في تصوير مسلسل "مكتوب 4"!

أفاد المنتج التلفزي ومدير قناة التونسية سامي الفهري أنّه قد تمّ تحديد يوم السبت 04 جانفي 2014 كموعد للشروع في تصوير مسلسل مكتوب في جزئه الرابع الذي كان من المفترض أن يبث خلال شهر رمضان الفائت.

وأكدّ الفهري في تصريح لحقائق أون لاين أنّ أحداث المسلسل ستحافظ على مسارها المعتاد مع حصول تغيير جزئي على بعض الممثلين حيث سيقوم الممثل القدير رؤوف بن عمر بتعويض لطقي بوشناق في الدور الذي كان قد اضطلع به خلال الجزء الثالث ، موضحا أن ذلك يعزى إلى أسباب مهنية صرفة متعلقة بالتزامات له خارج حدود الوطن حسب قوله.

ويعدّ انتاج الجزء الرابع من مسلسل مكتوب بمثابة التحدي لسامي الفهري الذي سيقوم بوظيفة مزدوجة من خلال الاشراف على عملية الاخراج فضلا عن كتابة  النصّ.

وكان الفهري قد مرّ بفترة عصيبة عقب الثورة نتيجة الملاحقات القضائية التي تسبّبت في سجنه لمدّة تجاوزت السنة في قضية آثارت ردود أفعال متباينة وسجالات عديدة في الاوساط الاعلامية والحقوقية على وجه الخصوص.

هذا ومن المنتظر أنّ تكون المنافسة على أشدها بين الانتاجات الدرامية في القنوات التونسية خلال  شهر رمضان المقبل لاسيما في ظلّ عودة مسلسل مكتوب الذي يحظى- في العادة – بنسب مشاهدة عالية رغم الكم الهائل من الانتقادات الموجهة اليه والمتعلقة خاصة بطريقة تناوله للقضايا الاجتماعية الحارقة. 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.