الشرطة الأمريكية تقتل شابا أسمر البشرة بعشرين رصاصة!

قسم الأخبار-

قُتل شاب أسمر البشرة في السادسة والعشرين من العمر بحوالي عشرين رصاصة أطلقها رجال شرطة على موقف للسيارات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما أعلنت السلطات ومحاميه.

وكان ديانتي ياربر دون سلاح ويقود سيارة أثناء ركنها في موقف متجر وولمارت في بارستو على بعد 185 كلم شمال شرق لوس أنجلس.

وقال محامي الضحية لي ميريت، إن السيارة كانت تقل أربعة ركاب، بينهم شابة في السادسة والعشرين تدعى ماريانا تافويا جالسة في المقعد الخلفي. وقد جرحت ونقلت إلى المستشفى، مضيفا أن رجال الشرطة أطلقوا ثلاثين رصاصة أصابت عشرون منها ياربر.

وينوي المحامي رفع دعوى على الشرطة خلال الأسبوع الجاري باسم عائلة ياربر الذي كان أبا لثلاث بنات تتراوح أعمارهن بين سنة وتسع نسوات.

وتضمن بيان للشرطة أنها تدخلت بعد اتصال يتحدث عن “آلية مشبوهة في مرآب” السوبرماركت. وتابعت أن ياربر رفض الامتثال لأوامر رجال الشرطة الذين طلبوا منه النزول من سيارته. وقد قام بالرجوع بسرعة إلى الوراء وصدم سيارة الشرطة قبل أن يطلق مجددا سيارته باتجاه الشرطيين ثم يعود بها إلى الوراء مجددا ويصدم سيارة أخرى للشرطة. وأكد البيان أن رجال الشرطة لم يطلقوا النار إلا بعد ذلك.

لكن ميريت قال إن “اكثر من ثلاثين رصاصة أطلقت (من قبل الشرطة) على سيارة مكتظة بأشخاص لا يشكلون أي خطر على أحد”.

المصدر: فرانس 24

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.