السيارات الإدارية: الدولة تكثف حملات المراقبة .. والمخالفات تتقلّص إلى النصف

أفادت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بأن الفريق الرقابي على السيارات الإدارية المشترك بين مصالح أملاك الدولة والمصالح الأمنية رصد 22 مخالفة مخالفة  خلال النصف الاول من شهر أكتوبر بما يمثل نسبة 7.77. %.

وأضافت في بلاغ، صدر اليوم الخميس 13 اكتوبر 2016، أن أعمال المراقبة رصدت  في الأسبوع الثاني لشهر اكتوبر 19 مخالفة من جملة 267 سيارة مراقبة بما يمثل يمثل نسبة 7.1%.

وشملت أعمال المراقبة على السيارات الإدارية  18 ولايات  اريانة وتونس وبن عروس وبنزرت ومنوبة وباجة والكاف والقصرين والمنستير والمهدية وسوسة والقيروان وقفصة وتوزر وقابس وقبلي ومدنين وتطاوين، وأمنها 43 فريق راقبوا 283 سيارة إدارية ، وفق بلاغ صادر عن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية.

و جاء في ذات البلاغ أن هذه الأعمال الرقابية تندرج في إطار النشاط العادي والمتواصل على طول العام للهيئة العامة للرقابة لاملاك الدولة و الشؤون العقارية وحرص حكومة الوحدة الوطنية على المحافظة على الاستغلال السليم للملك العام و فرض علوية القانون في إدارة الشأن العام.

وللتذكير فقد انطلقت الحملة منذ شهر سبتمبر وتم تسجيل 14% من المخالفات المرتكبة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.