السنيغالي ديومانسي كمارا يحترف في ايطاليا بفضل "الفايسبوك"

استطاع اللاعب الدولي السنيغالي السابق ديومانسي كمارا الظفر بعقد عمل، عن طريق مساعدة قدمها له الأنصار عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك". وأطلق أنصار فريق كاتانزارو صفحة عبر موقع "الفايسبوك" حشدوا من خلالها 12 ألف توقيع، وأرسلوها في شكل عريضة إلى إدارة النادي الإيطالي من أجل انتداب المهاجم كامارا.

ورحبت إدارة فريق كاتانزارو – المنتمي إلى بطولة إيطاليا للقسم الثالث – بالفكرة ودخلت في مفاوضات مع اللاعب ، خلصت إلى انتدابه، وفقا لأحدث تقارير الإعلام المحلي بهذا الشأن. وكان ديومانسي قبل ذلك يلعب لفريق إسكيسيهير التركي منذ عام 2011.

وسبق للمهاجم البالغ من العمر 33 سنة أن تقمص ألوان فريق كاتانزارو مابين 1999 و2001 وترك انطباعا حسنا لدى أنصار الفريق. كما لعب لعدة نواد أوروبية أبرزها فولهام وبورتسموث ووست بروميتش وليستر سيتي الإنقليزية. في حين ارتدى زي منتخب السنيغال في 51 مناسبة منذ 2003 مسجلا خلالها 9 أهداف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.