السميطي: رئيس مركز اقتحم مدرسة ليدوّن أسماء الأساتذة المضربين

جواهر المساكني_

قال الكاتب العام المساعد للنقابة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي، اليوم الخميس 15 فيفري 2018، إنّ رئيس مركز بزي مدني اقتحم قاعة الأساتذة بالمدرسة الاعدادية بمنزل عبد الرحمان من ولاية بنزرت ليستفسر عن أسماء الأساتذة المضربين ويدوّنها لديه.

وأشار السميطي في تصريح لحقائق أون لاين، إلى أن مدير الاعدادية دخل في مشادة كلامية مع رئيس المركز  قبل أن يتدخل الأساتذة ويقوموا بطرده من المؤسسة التربوية.

كما أكد محدّثنا ان فرع الاتحاد العام التونسي للشغل والنقابة الجهوية للتعليم الثانوي يعقدان الآن اجتماعا لاتحاذ قرارات ضد هذا الفعل، مؤكدا في السياق ذاته ان الجامعة العامة للتعليم الثانوي ستعقد اجتماعا ظهر اليوم لتتخذ الإجراءات اللازمة ضد الحادثة لأن هذه الممارسات تعود بنا الى ممارسات النظام السابق، على حدّ قوله.

من جهة أخرى، أكّد السميطي ان نسبة نجاح الاضراب الحضوري الذي دعت اليه النقابة العامة للتعليم الثانوي اليوم وصل 96% بكافة المدارس الإعدادية والإعدادية التقنية والنموذجية والمعاهد الثانوية والنموذجية بكامل تراب الجمهورية.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.