السبسي: نداء تونس لم يختر مهدي جمعة

أكد رئيس حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي أن حزبه لم يصوت لمهدي جمعة خلال الحوار الوطني ولم يختره لرئاسة الحكومة معرباً في الوقت نفسه عن دعمه الكامل له .

وأشار السبسي اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2014 في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الثالثة للثورة بقصر المؤتمرات إلى ضرورة دعم مهدي جمعة من قبل جميع الأطراف خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها تونس.

على صعيد آخر قال رئيس حركة نداء تونس ان الهدف من تأسيس حزبه هو خلق توازن في المشهد السياسي التونسي مضيفاً أن المشهد كان خلال انتخابات أكتوبر 2011 منخرماً لذلك كان لا بد من توفير الظروف المناسبة للتناوب على السلطة وفق تعبيره.

وشدد على أن نداء تونس متماسك وسيكون جاهزاً للمواعيد السياسية القادمة لافتاً النظر إلى أن الاستقالات لم تتجاوز 9 أعضاء من جملة 85 ألف عضو في الحزب مؤكداً أن نداء تونس سيعد قريباً حوالي 110 آلاف منخرط.

واعتبر السبسي أن الحكومة المستقيلة أخلت بواجباتها لذا كان عليها الرحيل مندداً بتكرار هذه الحكومة لعبارة "وجدنا تركة في البلاد من المسائل العالقة" موضحاً أنهم إذا تركوا مجالاً للمحاسبة فسيتضح كل شيء وأن المحاسبة ليست في صالحهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.