السبسي: الإرهاب عشّش في تونس.. وقد يأتي يوم نكشف فيه عن المسؤول على انتشاره

اعتبر رئيس حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي خلال ندوة صحفية اليوم الخميس 29 ماي 2014، ان الإرهاب ضرب بقوة في إشارة إلى العملية الارهابية بالقصرين .

وأكد السبسي ان الشعب التونسي لن يتأثر بضربات الإرهاب باعتبار انه شهد مصائب أكبر إلا انه بقي واقفاً دائماً متقدماً بالتعزية إلى أهالي الشهداء  وموجهاً رسالة اعتزاز وإكبار لقوات الأمن والجيش التونسيين.

ودعا الحكومة إلى توفيز مزيد الدعم للجيش والأمن بكلّ العتاد والوسائل مؤكداً ان تونس لم تكن تعرف الإرهاب سابقاً إلا ان هذه الظاهرة عششت في البلاد.

وحث رئيس حركة نداء تونس المواطنين إلى الإلتفاف حول قوات الأمن والجيش والمساهمة ولو بالمال لمواجهة هذه الظاهرة مؤكداً انها لن تثني الشعب التونسي عن تحقيق أهدافه.

وقال السبسي انه قد يأتي يوم لتحديد أسباب انتشار ظاهرة الإرهاب والمسؤولين عنها مشدداً على ان ما نحتاجه حالياً هو مواجهة الظلاميين وفق تعبيره وعلى ان وقت المحاسبة لم  يحن بعد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.