الزمالك يعدل عن انتداب بونجاح: سلوك اللاعب وشروط فريقه المالية تبطلان الصفقة

كشفت صحيفة "بوابة الأهرام الرياضية" المصرية أن نادي السد القطري طلب ما يعادل 35 مليون جنيه مصري (نحو 9 مليون دينار تونسي) نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي الجزائري "بغداد بونجاح"..

وكانت بعض الأنباء من داخل القلعة البيضاء قد أشارت إلى رغبة الزمالك في التعاقد مع ابن مدينة وهران وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز خلال لقاء ناديه النجم الساحلي أمام الزمالك في الدور نصف النهائي لكأس "الكاف" حيث يفكر مسؤولو الزمالك في التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز صغير السن وذلك لمغالاة السد القطري في مطالبه المالية نظير الاستغناء عن "بونجاح" فضلاً عن اكتمال قائمة الفريق الأول من الأجانب مما سيتعذر على مسؤولي الزمالك قيده في حالة التعاقد معه..

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد أضاف الجانب السلوكي للاعب إلى تبريرات العدول عن انتداباته حيث نقلت عنه بعض وسائل الإعلام تصريحات أكد فيها أن بغداد بونجاح شتم لاعبي الزمالك في الفترة بين الشوطين علاوة عما صدر أيضا عن "جبر" الذي تسبب بغداد في إقصائه عندما شدد على أن الجزائري هو من استفزه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.